الخميس، 4 نوفمبر 2010

لمحبي موقع YouTube الشهير .. تفضلوا بالدخول بسرعة ..؟؟!!

اقدم لكم اليوم هذا الموقع الرائع الذي يقوم على كونه محرك بحث معتمد على تقنيات الويب 2.0 يعمل على تصفح موقع YouTube و استعراض ملفات الفيديو الموجودة على الموقع و دون الحاجة لزيارة YouTube نفسه. و لكن الموقع يقدم تجربة تصفح مختلفة تماما و فريدة, فبدأ من واجهة البحث التي تعرض لك حتى 24 نتيجة بحث على شكل لقطة من ملف الفيديو و عنوانها و أزرار للقيام بوظائف سريعة مثل ارسال الفيديو الى صديق أو حفظه كمفضلة أو حفظه كملف بصيغة Flv مباشرة الى حاسبك الشخصي كل هذا قبل أن تفتح أي من ملفات الفيديو أو تتصفحها. أما عن التصفح فالموقع يمكنك من تصفح أكثر من ملف فيديو في وقت واحد و التنقل بينهم بشكل رائع مشابه لنظام التنقل بين النوافذ المتبع في نظام تشغيل Windows كما يمكنك التحكم في كل نافذة من النوافذ التي تحوي ملفات الفيديو التي تقوم باستعراضها بتكبيرها و تصغيرها أو الاحتفاظ بها في الشريط السفلي لمشاهدتها لاحقا أو فتح ملف الفيديو في نافذة مستقل من نوافذ المتصفح. فضلا عن امكانية الحصول على الكود الخاص بمشاركة ملف الفيديو أو ارساله لصديق مباشرة من نافذة التصفح.

لمحبي موقع YouTube الشهير تفضلوا

أما عن أهم مميزات الموقع, فهو يقدم لك امكانية حفظ ملفات الفيديو التي تتم مشاركتها على YouTube مباشرة الى حاسبك الشخصي و بعدد هائل من الصيغ يضم, AVI, WMV, MP4, MOV, 3GP, 3GP2, FLV, ZIP و تتم عملية التحويل و من ثم التحميل الى حاسبك مباشرة عبر سيرفرات الموقع, بمعنى أن الموقع يقوم و خلال لحظات بتحويل الفيديو المطلوب الى الصيغة المرغوبة و نقله الى سيرفرات الموقع و من ثم تزويدك بوصلة لتحميل ملف الفيديو مباشرة الى جهازك.

الخدمة من أفضل خدمات تحميل الفيديو من YouTube و تتفوق بشدة على منافسيها فضلا عن أنك تقوم بتصفح ملفات الفيديو بالأصل عبر الموقع مما يتيح لك مشاهدتها و حينما تجد ملف ترغب بالاحتفاظ به, وبنقرة واحدة يمكنك تحميله الى جهازك.

للدخول الى الموقع ...

http://www.idesktop.tv/index.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق